Skip to content

دليل الوجهات

جون إف كينيدي الدولي (JFK)

JFK airport - body

يقع مطار جون اف كينيدي في حي كوينز، 12 ميلا الى الجنوب الشرقي من مانهاتن السفلى في مدينة نيويورك. وتعد بوابة الركاب الدولية في المطار الأكثر ازدحاما في الولايات المتحدة، والتعامل مع حركة المرور أكثر من أي مطار دولي آخر في أمريكا الشمالية.

تم تكريس المطار باسم مطار نيويورك الدولي في عام 1948، حيث كان المطار معروفا أكثر باسم مطار أيدلوايلد (على اسم ملعب غولف أيدلوايلد و الذي تم تغييرموقعه) وفي العام 1963، تم تغيير اسمه لتخليد ذكرى جون إف كينيدي، الرئيس ال35 للولايات المتحدة .

تم بناء مطارجون إف كينيدي JFK في الأصل بعشر محطات، بدلا من الستة الحالية وبقي بعشرة محطات حتى أواخر التسعينات، ثم اصبح بتسعة حتى أوائل عام 2000، ثم ثمانية في عام 2011 وسبعة حتى مايو/أيار عام 2013. وللمطار أربعة مدارج و أربعة مهابط للطائرات العمودية.

فيلم المحطة 2004، من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة توم هانكس وكاثرين زيتا جونز، قد تم تصويره في مطارجون إف كينيدي الدولي. والذي تدور احداثه حول رجل محاصر في المحطة عندما يتم منعه من الدخول إلى الولايات المتحدة، وفي الوقت نفسه لا يمكن أن يعود إلى بلده الأصلي بسبب ثورة نشبت فيها.


Private Jet Charter to John F. Kennedy International Airport


 

SELECT UP TO MORE -

YOUR SELECTED AIRCRAFT ARE READY TO COMPARE

COMPARE NOW
  • متوفرون 24/7
  • لدينا 25 سنة من الخبرة
  • غيرإلزامي
  • مدراء حساب مكرسون