القفز إلى المحتوى

عن الشركة

أعضاء مجلس الادارة

أعضاء مجلس الادارة

كريس ليتش

الرئيس

كإبن طيار، كريس ليتش كان الطيران دائما في دمه. بدأ مع طيران ساتورن في السبعينيات وكانت خبرته واسعة في كل مجالات الطيران بدءا من تعامله مع المسافرين إلى الطيران فوق أوروبا إلى الدور الذي قام به في السودان في بداية الثمانينيات مع الخطوط الجوية ترانس أمريكا حيث قام بتنسيق الطائرات من خلال نقل عدد كبير من الموظفين أثناء المجاعة الكبرى والمساعدات . وأسس أي سي إس (ACS) عام 1990 من الطابق السفلي لبيته في كنجستون وأتاحت له خبرته في مجال الطيران الفوز بعدة عقود رئيسية لنقل الركاب ورحلات الشحن مع منظمات مثل الأمم المتحدة. ومع قراره بعدم أخذ أي قرض من البنوك قام بتنمية العمل بشكل طبيعي وألقى بكل ثقله في هذا المجال للوصول الى ىشركة عالمية رائدة وهذا ما تمثله شركته اليوم. معتقداته الأساسية دائما هي أن الخدمة الشخصية هي ما يهم في عالم النقل الجوي وأن هذه الخدمة الخاصة ستجعل العميل يعود دوما للتعامل مع الشركة مما يقود إلى ازدهار العمل.

كريستين ليتش

أمين الصندوق والسكرتير

"بدأت كريستين عملها في مجال أعمال الطيران مع لير زيجلر (افيترون الأمريكية) ووكالة الفضاء البريطانية. حيث عملت كريستين في كل المجالات الادارية مع أي سي إس ACS واصبحت مديرة وسكرتير الشركة منذ بدايتها. حتى قدوم ستوارت بيت عام 2007 وتولت الادارة المالية للشركة وهيكلة المحاسبة، والمرتبات في وقت لاحق إدارة الحوسبة والحسابات حتى تم خلق الادارة القانونية، كانت مسؤولة أيضا عن قانونية الشركات والعمل، وإنشاء الشركات التابعة في الخارج في إطار الاستعداد للتوسع العالمي. ومع الوقت وزيادة عدد الشركات التابعة لإدارتها، هي الان تركز على منصبها كسكرتير لمجموعة شركات. وترأس اللجنة الخيرية التي يشرك فيها أي سي إس ACS في مساعي الشركة لتطويرها وتحمل المسؤولية الاجتماعية للشركات."

جستن بومان

الرئيس التنفيذي

سيكون من الصعب حقا العثور على أي شخص أكثر حماسا حول الطيران من جستين. حيث أنه مشهور بخبرته الواسعة في مجال الطيران كطيار حريص حتى في وقت فراغه ويعتبر جستين واحدا من أكثر الناجحين والموثوقين في مجال الطائرات المؤجرة في أوروبا على مدى 20 عاما. وكمحترف يراقب جستين عن كثب كل مدير للحسابات في الشركة مدفوعا في ذلك برغبته في الكمال في كافة المجالات. وجستين خريج في مجال الاعمال وعمل لحساب أي ACS طيلة حياته المهنية وهو أحد أهم أعضاء مجلس الادارة في ACS.

رون كورتني

الرئيس التنفيذي للعمليات

انضم رون إلى ACS منذ أكثر من 15 عاما تقلد خلالها العديد من المناصب في الادارة منذ انضمامه. بداية في لندن في مجال الشحن ثم قام بتكريس خبرته للعمل مع طائرات رجال الأعمال. وفي العام 2004 أصبح رون رئيسا لعمليات أمريكا الشمالية وذلك قبل عودته إلى المملكة المتحدة ليتولى منصب مدير التنمية الدولية، قبل الانتقال ليصبح مدير مجموعة الطائرات التنفيذية. بعد أن عمل في مجالات وظيفية مختلفة في السوف العالمي ومع خبرة كبيرة في الادارات والتي كان لها هذا التأثيرالرائع تم تعين رون مديرا للعمليات لأي سي إس ACS عام 2013.

جستين لانكستر

مدير المجموعة التجارية

Justin is a highly experienced charter expert who counts some of the biggest names in the industry amongst his clients. He started out in the charter world in the former ACS operations base in Ostend, where he became an expert in the ground operations essential to running a successful charter. He then moved to the sales side of the business where this experience was used to great effect and his practical knowledge has proved extremely valuable to the ACS board. Justin was appointed Group Commercial Director in 2013.

ستيوارت بيت

المدير المالي

يعتبر ستوارت بيت من ذوي الخبرة الواسعة وهو عضو بارز في فريق الادارة في أي سي إس ACS. وستيوارت مؤهل كأي سي أي ACA مع كي بي إم جي KPMG منذ عام 1997 ومنذ ذلك الوقت حيث تقلد منصب المدير المالي في الخطوط الجوية البريطانية وكمحاسب اقدم للأعمال وذلك في بورصة لندن حيث تمكن من اجراء التخطيط المالي والتنبؤ بالأحوال المالية فضلا عن كونه مشارك في العديد من المشاريع المناقصة الدفاعية. ان معرفة وخبرة ستيورات اثبتت أنها لا تقدر بثمن فمنذ انضمامه بدأت النتائج تبدو جليه حيث أصبحت أي سي إس ACS من أكثرشركات الطائرات المؤجرة المستقرة ماليا في البلاد.

تامسين سيمونز

مدير الموارد البشرية 

انضمت تامسين إلى ACS سنة 2009 ولديها أكثر من 10 سنوات خبرة في الموارد البشرية وقطاع التوظيف. قبل ذلك، عملت في العمليات التشغيلية والمبيعات وتطوير الأعمال في قطاع السياحة. بعد تحقيق فترة ناجحة في التوظيف، انتقلت تامسين إلى قطاع الفنادق وأمضت ثلاثة سنوات كمديرة للموارد البشرية في فندق ماريوت انترناشونال. إن خبرة تامسين الواسعة في جميع نواحي الموارد البشرية وفي مختلف قطاعات الصناعة امكنتها من تطوير قطاع التوظيف والتدريب وعمليات الإدارة في ACS للوصول بالشركة الى ريادة صناعية في الوظائف.

تشارلز بريسكوت 

مدير غير تنفيذي  

كان تشارلز المدير العام في وكالة فتش ريتنغ للتصنيف الائتماني، حيث عمل هناك لمدة 30 عاماً، قبل أن يتقاعد في أغسطس عام 2013؛ يعمل الآن كمستشار مع فتش. كان يعمل كمديرعام المسؤول عن الإدارة والعمليات التشغيلية للتصنيف الائتماني لفتش للمؤسسات المالية العالمية. لعب تشارلز دوراً مهماً في تطويرالشركة دولياً وكان مسؤولاً عن نشاطات فتش التحليلية وأعماله في أمريكا اللاتينية لمدة 25 سنة. كان تشارلز عضوٌ زميلٌ في معهد المحاسبين القانونيين في إنكلترا وويلز (FCA)، بعد ان تاهل مع تشامبنس وكورديروي وبيزلي وشركائه قبل أن يصبح مدير التدقيق في كوبرز آند ليبراند.

هل تحتاج المزيد من المعلومات؟

هل تحتاج المزيد من المعلومات؟

أخبرنا عن احتياجاتك، وسيقوم أحد خبرائنا بإرسال عرض أسعارنا لك

احصل على عرض أسعار سريع
  • هناك 9000 طائرة مؤجرة في السنة الواحدة

  • تغطية عالمية

  • مجال الطائرة

  • خدمات شخصية

  • مدراء حساب مكرسون
  • غيرإلزامي
  • لدينا 25 سنة من الخبرة
  • متوفرون 24/7